header_design
اضغط للذهاب الى الصفحة الرئيسية اضغط لمراسلة ادارة الموقع اضغط للحصول على ملخصات الاخبار RSS الخميس, 25 / صفر / 1436 هـ - الموافق 18/ ديسمبر/2014 م
صدور طبعة جديدة لكتاب فضيلة الشيخ حارث الضاري (أبو هريرة صاحب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وخادمه)    »   في حوار مع مجلة المجتمع الكويتية..الشيخ الضاري: وحدة السُّنة ضمانة لوحدة العراق..وحماية جميع مكوناته    »   بمناسبة الذكرى (94) لثورة العشرين .. الشيخ الضاري يوجه رسالة مفتوحة الى الشعب العراقي    »   الضاري لـ(الرياض) السعودية .. ما يجري في العراق ثورة شعبية ضد ممارسات المالكي وحزبه    »   الشيخ الضاري يبعث رسالة إلى وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي    »   الشيخ حارث الضاري ينعي الأستاذ الدكتور محمد رمضان (رحمه الله)    »   بمناسبة الذكرى الـ(11) للاحتلال: الشيخ الضاري يوجه رسالة الى الشعب العراقي الصابر    »   الضاري لـ «الرأي»: عودة السفارات العربية إلى بغداد ... لمصلحة أميركا وإيران    »   د.حارث الضاري لـ"العرب أونلاين": تل أبيب وطهران وواشنطن وراء الإرهاب في العراق    »   الشيخ الضاري يستقبل العلامة عبد الملك السعدي    »   

محرك البحث




القائمة البريدية


مواقع مختارة

موقع هيئة علماء المسلمين في العراق

تسجيل الدخول

المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك


جدد الشيخ الدكتور حارث الضاري الامين العام لهيئة علماء المسلمين رفضه لمشروع الاقاليم وذلك لانه حل قاصر لن ينهي المشكلة الحقيقية التي يعاني منها أهل السنة ولن يضع حدا لظلم ما تسمى الحكومة المركزية التي يظن البعض ان الاقليم سيخلصهم من شرها.


صدرت في الخامس عشر من شهر تشرين الأول، 2014، الطبعة الثانية لكتاب الشيخ الدكتور حارث الضاري (أبو هريرة صاحب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وخادمه) دراسة حديثية تاريخية هادفة.


دعا الشيخ الدكتور (حارث الضاري) الامين العام لهيئة علماء المسلمين، العراقيين الاصلاء الى العمل وبكل الوسائل الممكنة لإنهاء العملية السياسية الحالية الفاسدة التي تُعد أساس المشاكل والازمات التي يعيشها العراق الجريح منذ ابتلائه بالاحتلال الغاشم عام 2003.


اكد الشيخ الدكتور (حارث الضاري) الامين العام لهيئة علماء المسلمين ان ما يجري في العراق اليوم هو ثورة شعبية ضد حكومة المالكي وحزبه (حزب الدعوة) وممارسته الإجرامية ضد أبناء الشعب العراقي المعارضين لسياسته الطائفية الاستبدادية الفاشية، ولاسيما أهل السنة في هذا البلد الجريح.


بعث فضيلة الشيخ الدكتور (حارث الضاري) الأمين العام لهيئة علماء المسلمين؛ اليوم الأربعاء ( 28/5/2014)، رسالة باسم شيوخ عشائر ووجهاء ونخب القوى العراقية الوطنية، إلى الممثل الأعلى للشؤون السياسية والأمنية للاتحاد الأوربي؛ السيدة (كاثرين آشتون)، وإلى وزراء خارجية دول الاتحاد الأوربي؛ لإطلاعهم على صورة التطورات الخطيرة التي يعيشها أهالي المحافظات العراقية الست المنتفضة.


نعى فضيلة الشيخ حارث الضاري أمين عام هيئة علماء المسلمين في العراق اليوم الأستاذ الدكتور محمد رمضان عبدالله الذي توفي مساء يوم أمس السبت 25/5/2014، في بغداد إثر أزمة قلبية.
وفي ما يلي نص كلمة الشيخ الضاري:


استقبل الشيخ الدكتور حارث الضاري أمين عام الهيئة مساء اليوم الأحد(16/3/2014،  في مقر إقامته؛ سماحة العلامة الشيخ الدكتور عبد الملك السعدي.


اكد الشيخ الدكتور حارث الضاري الامين العام لهيئة علماء المسلمين ان المسؤولين في الحكومات المتعاقبة التي نصبها الاحتلال السافر على اسس طائفية، ارتكبوا ممارسات قمعية وجرائم وحشية ضد العراقيين الصابرين.
واوضح الشيخ الضاري في محاضرة ألقاها  يوم 2/3/2013، في جمعية ( الديوان للبحوث والتعليم) بمدينة اسطنبول التركية ان الذين جاءوا الى السلطة بفعل الاحتلال الغاشم يفتقرون إلى الخبرة السياسية والإدارية ،


ويساوي بينهم في الحقوق والواجبات ويحفظ لهذا البلد وحدته وكرامته وسيادته.
واوضح الشيخ الضاري في محاضرة القاها خلال الجلسة الثقافية التي عقدها منتدى العلاقات العربية والدولية الثلاثاء (8/10/2012)، بمدينة ( كتارا ) القطرية، ان أغلب العراقيين سنة وشيعة وطوائف أخرى مع عراق واحد سيد وكريم، لاسيما بعد أن تكشفت الاهداف الخبيثة لمشاريع الاحتلال السافر والدول المهيمنة التي تضمر السوء لابناء هذا البلد الجريح.


طالب الشيخ الدكتور (حارث الضاري) الامين العام لهيئة علماء المسلمين، العرب حكاماً وشعوباً بالخروج عن صمتهم ازاء الواقع المؤلم الذي يعيشه العراقيون، وأن لا ينسوا مواقف العراق وتضحياته الكبيرة من أجل قضايا الامة.
واكد الشيخ الضاري في كلمة القاها خلال الندوة التي عقدت يوم الأحد 7/10/2012 في العاصمة القطرية الدوحة تحت عنوان ( الإسلاميون ونظام الحكم الديمقراطي: تجارب واتجاهات) ان العسف والظلم والضيم الذي حل بالعراق على يد قوات الاحتلال الامريكي وحلفائها لم يحل بغيره من دول العالم في هذا القرن.


أكد الشيخ الدكتور حارث الضاري الأمين العام لهيئة علماء المسلمين إن ما يسمى الفيدرالية تعد مطلباً لأمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وإيران ولغيرهم ممن لا يريدون الخير للعراق .
وفيما يلي نص كلمة الدكتور حارث الضاري خلال لقائه بالجالية العراقية في قطر حول مؤامرة تقسيم العراق وما يسمى الإقليم السُنِّي وفشل العملية السياسية؛ بتاريخ: 15/1/2011م.


أكد الشيخ الدكتور حارث الضاري الامين العام لهيئة علماء المسلمين ان الشرارة الاولى للمقاومة العراقية الباسلة انطلقت من مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار أواخر شهر نيسان عام 2003".

وقال الشيخ الضاري في كلمة القاها في الجلسة الافتتاحية للملتقى العربي الدولي لدعم المقاومة  في العاصمة اللبنانية بيروت " المقاومة العراقية: هي عراقية المنشأ والأهداف، وهي لكل العراقيين فهي ليست لفئة من العراقيين دون فئة، وفيما ياتي نص كلمة الشيخ الضاري:


القى فضيلة الأمين العام لهيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور حارث الضاري كلمة في المؤتمر الخامس للأحزاب العربية الذي عقد في العاصمة السورية دمشق للفترة من 11-12 تشرين الثاني الجاري، ,في ما يأتي نص الكلمة:




المكتبة الصوتية
المكتبة المرئية والفيديو
ملف مذكرة الاعتقال
الوثائق
مواقع مختارة
السـيرة الذاتيـة لقــاءات الرســائل النشــاطــات نـدوات ومـحاضــرات كتــابـات عـن الشيــخ مواقــع مــختارة
المكتبـة الصـوتيــة المكتبـة الصوريــة المكتبـة المرئيــة راســل المـوقـع

جميع الحقوق محفوظة للشيخ حارث الضاري © 2008

   

Designed by Auday Al-jubory

   
   

Powered by: Arab Portal v2.1 , Copyright© 2008